أهلا وسهلا بموقعناkontak penerjemah bahasa

أهلا وسهلا بموقعنا، موقع مركز المترجمين، الذي يضم مجموعة من المترجمين المحترفين في اللغات المختلفة والذي يقدم أفضل خدمة من أجل تحقيق أهدافكم المرسومة.

يقوم بدعم المركز مترجمون محترفون من ذوي الخبرة الطويلة في مجال الترجمة ويعملون وفقا لرؤية المركز المستقبلية ورسالته. يقع مقر المركز في مكان استراتيجي في جاكارتا الجنوبية بحيث يسهل الوصول إليه، ويقدم المركز أفضل خدمة ويسعى على إنشاء علاقة عمل جيدة مع عملائه من خلال تحديد سعر خدمة منافس.

يعيش المركز نموا متزامنا مع ظهور العولمة في جميع المجالات التي تزيل الحدود والمسافة وتفتح مجالا واسعا للتسهيلات المختلفة. يتطلب نمو الاقتصاد العالمي وتطوره القدرة على التكّيف معه من جميع الجهات المختلفة سواء على مستوى الأفراد أو المنظمات أو الشركات أو على مستوى الشعوب وذلك من أجل التمكن من البقاء والمنافسة والتطور على مستوى عالمي.

لا يمكن فصل النجاح عن النجاح في حسن  التعامل مع الشركاء وفهم لغاتهم فهما جيدا، إذ أن ذلك يعتبر من أهم عوامل النجاح ذاته. ولذلك يقدم المركز أفضل حل ويساعد على تحقيق حسن التعامل اللغوي من خلال تقديم أفضل خدمة في الترجمة إلى عديد من اللغات الأجنبية.

رؤية المركز المستقبلية ورسالته: تتمثل رؤية المركز المستقبلية ورسالته في تقديم أفضل خدمة في ترجمة اللغات الأجنبية على نحو أدقّ وفي وقت أسرع وأقصر. وشعارنا في ذلك الصدق والأمانة والذكاء والمشاركة.

ما هي لغتك؟

هل تحتاج إلى مترجم أو مفسر أو مترجم فوري؟ أو إلى خدمة أخرى في اللغة؟مركزنا دائما في انتظار مهاتفتكم ومراسلتكم بالبريد الإلكتروني، ودائما على استعداد تام لتقديم المساعدة في أي وقت وفي أي مكان.